تصنيف أخبار أهل الفن

تامر حسني يخسر أمام عمرو دياب بعد خروجه من السجن

بتاريخ 27 سبتمبر, 2016 - بقلم أخبار العرب
تامر حسني يخسر أمام عمرو دياب بعد خروجه من السجن

      على الرغم من انتهاء موسم الصيف الذي شهد منافسة كبيرة بين النجم عمرو دياب والفنان تامر حسني في حفلات كبرى في الساحل الشمالي، لا تزال المواجهات بين هذين القطبين في أوجّها وأعلى ذروتها ومستمرّة حتّى الساعة، وأكبرُ دليلٍ على ذلك هو المفاضلة التي حصلت بينهما لاختيار أحدهما ليحيي حفل “تحيا مصر” الذي سيُقام في 5 اكتوبر…

إعلامية لبنانية تكشف علاقتها العاطفية مع كاظم الساهر

بتاريخ 27 سبتمبر, 2016 - بقلم أخبار العرب
إعلامية لبنانية تكشف علاقتها العاطفية مع كاظم الساهر

      خرجت المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار عن صمتها لتوضح أخيرا شائعات علاقتها العاطفية بالفنان العراقي كاظم الساهر. ونفت عازار في تصريحات لبرنامج « ET بالعربي » وجود علاقة حب مع القيصر مؤكدة أن وجوده في عيد ميلادها والتقاط صورة معه لا تعني وجود أي علاقة عاطفية معه. وأوضحت الإعلامية أنها تربطها علاقة صداقة لا غير مع النجم العراقي، وذلك…

هيفاء وهبي: أشعر معهما بالأمان

بتاريخ 26 سبتمبر, 2016 - بقلم أخبار العرب
هيفاء وهبي: أشعر معهما بالأمان

      كشفت النجمة هيفاء وهبي عن أكثر موقف تشعر خلاله بالأمان. فقالت: “حين أعود من السفر وأجد والدتي تنتظرني وقد أعدّت لي الغداء أو العشاء وتحضنني وتقبّلني، هذا الموقف يشعرني بأن الدنيا لا تزال بألف خير. أكبر نعمة في هذه الحياة أن تكون عائلتنا مجتمعة. وشقيقتاي هناء وعلياء هما مصدر الأمان بالنسبة إليّ”. ورفضت وهبي في مقابلة مع…

زين كرزون ستخرج من السجن

بتاريخ 26 سبتمبر, 2016 - بقلم أخبار العرب
زين كرزون ستخرج من السجن

      اعتقلت الشابة زين كرزون، أخت النجمة الأردنية ديانا كرزون، بعد وصولها الى مطار الأردن عائدة من تركيا. وراحت الأقلام القذرة تمارس شتى أنواع افتراءاتها ضد زين مختلقة أسباباً وهمية لسبب اعتقالها ذاكرة ما لا يليق بسمعة صبية حريصة على سلوكها وحسن أخلاقها.   لا أعلم ماذا يحصل مع زين، لكنها حتى الآن لا تزال سجينة وقالت شقيقتها ديانا…

نادين الراسي تغرد بشراسة

بتاريخ 26 سبتمبر, 2016 - بقلم أخبار العرب
نادين الراسي تغرد بشراسة

      وجّهت الممثلة نادين الراسي رسالة إلى أحد الأشخاص دون تسميته أكّدت فيها أن الذي يكون طول حياته إستغلالياً لن يتغيّر مستخدمة المثل القائل: “دنب الكلب أعوج لو حطوه بالقالب 100 سنة”. وكتبت نادين في تغريدة على “تويتر”: “اللي بيقضّي حياتو وبيكون وصولي وإستغلالي ما في شي بيغيّرو متل دنب الكلب اللي حطّوا بالقالب 100 سنة وبس شالوا…

صورة نادرة لدنيا بطمة من الطفولة

بتاريخ 26 سبتمبر, 2016 - بقلم أخبار العرب
صورة نادرة لدنيا بطمة من الطفولة

      تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لدنيا بطمة وهي طفلة وصورة جديدة لها للمقارنة بين شكلها في الصغر وكيف أصبحت الان بعد الشهرة. ومن الواضح أن معظم متابعي الفنانة لاحظوا التغيير الذي طرأ على شكلها خاصة بعد حصة البوتوكس التي قامت بها دنيا خلال الاسبوعين الماضيين. ويشار أن دنيا وعند توجهها للعيادة تقاسمت مع متابعيها فيديو لكل التفاصيل…

ابتسام تسكت تثير الجدل بالحجاب والعباية

بتاريخ 26 سبتمبر, 2016 - بقلم أخبار العرب
ابتسام تسكت تثير الجدل بالحجاب والعباية

      تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لابتسام تسكت قيل إنها التقطت بدبي رفقة معجبين مغاربة مقيمين هناك. واثارت الصور فضول جمهور خريجة ستار اكاديمي بسبب ارتدائها للحجاب والعباية. يشار أن ابتسام كانت قد سافرت الى المانيا لتتسلم جائزة افضل فنانة مغربية شابة.

كاظم الساهر يعشق مغربية ويتزوجها وهذه كل التفاصيل

بتاريخ 25 سبتمبر, 2016 - بقلم أخبار العرب
كاظم الساهر يعشق مغربية ويتزوجها وهذه كل التفاصيل

      للمرة الأولى كشف قيصر الغناء العربي النجم العراقي كاظم الساهر، عن علاقة الحب التي يعيشها حالياً مع سيدة مغربية، واستعداده للزواج منها والاستقرار إلى جانبها. قال الساهر في تصريحات لمجلة (سيدتي): “أنا عندي حبيبة، وكثيراً ما فكرنا أن نتزوج، ولكن ما صار نصيب حتى الآن بصراحة”. تابع مؤكداً على أنها ملهمته في كل أغانيه الرومانسية وقال: “لا يوجد…